عيون الكلام

  1. "كل محاولة لإرضاء الأنظمة الشموليّة تشبه في الواقع شخصًا يطعم تمساحًا جائعًا آملاً أن يكون هو نفسه آخر من يفترسه هذا التمساح".
  2. مستقبل دروز سوريا يكون بـالمصالحة والتآلف مع أهل منطقةحـــوران (جنـــوب)، ذات الغالبيـــة الســـنية والمجـــاورة لمحافظـــة السويداء ذات الغالبية ...
  3. لو كنت مكان السوريين فلن أرحم من هتك عرضي واحتلّ أرضيي وقتل أطفالي، وندائي اليوم أن يلملم حزب الله وإيران المشروع الماضي وأن ينسحبا من سورية ...
  4. عدم التمديد للمجلس النيابي الحالي في حال عدم انتخاب رئيس ســـيدخل البلد في فراغ دســـتوري يشـــمل الرئاســـة والسلطتين التشريعية والتنفيذية.
  5. إصرار تيار المســـتقبل على التمديد للمجلس يندرج في ســـياق حرصـــه علـــى إبقـــاء المؤسســـة التشـــريعية فاعلـــة، لتتمكن من انتخاب رئيس للجمهورية..
  6. موقفنـــا مـــن الثـــورة الســـورية يرتكز إلـــى المعانـــي النبيلة التي قامت عليها، وحق الشـــعب الســـوري في الانتقال إلى نظام مدني ديمقراطي ينهي..
  7. الدولـــة الإســـلامية ليـــس لا دولة، ولا إســـلامية. بـــل مجموعة إرهابيـــة ترتكـــب أفعالا همجية باســـم ديننا، غالبية المســـلمين معتدلون ....
  8. مطالبـــة الحوثييـــن بإعـــادة تقســـيم الأقاليم هدفـــه الحصول علـــى منفذ بحـــري على البحر الأحمر، يفهم مـــن ذلك أن الحوثيين يسعون للسيطرة على ..
  9. "هل يجوز انتخاب مجلس نواب ورئيس لهذا المجلس وعدم انتخاب رئيس جمهورية في ظل الظروف التي تمر بها المنطقة عامة ولبنان خاصة، هل يجوز ترك هذا المركز شاغرا"
  10. الدين ليس له حدود كالدول، وبالتالي تستحيل مواجهة التشدد والإرهاب الذي يمارسه البعض زورا باسم الدين بتشدد إيراني من هنا ، أو تشدد أسدي من هناك".

Pages